كلوي كارداشيان: لا عودة إلى تريستان طومسون

عكس ما تردد خلال الفترة الماضية عن وجود محاولات لإعادة المياه لمجاريها بين نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان وحبيبها السابق، تريستان طومسون، كشفت مصادر مقربة من الثنائي أنهما ورغم عيشهما على مقربة من بعضهما، لكن ما يجمع بينهما في الحقيقة هو تعاملهما الودي كأبوين يتشاركان في تربية طفليهما فحسب، وأنه لا صحة لأي أخبار تتحدث عن عودتهما.

وكان أحدث انفصال بين الثنائي في منتصف عام 2021، بعد انتشار أخبار تفيد أبوة تريستان لطفل من امرأة أخرى في الفترة التي كان لا يزال فيها على علاقة بحبيبته كلوي.

لكن يبدو أن الزوبعة التي تلت هذا الكشف قد هدأت بشكل كبير، بعدما صرحت مصادر لموقع “تي إم زد” الأميركي بأن الثنائي يتعامل بطريقة ودية في كل ما يخص تربيتهما المشتركة للطفلين.

وأضافت المصادر أن كلوي تضع الأطفال على رأس أولويتها، إذ تحرص في سبيل ذلك على تمكين والدهما من رؤيتهما بقدر استطاعتها.

ورغم كثرة الشائعات التي تحدث الفترة الماضية عن احتمالية عودة الثنائي مرة أخرى، لكن كلوي كانت حريصة أيضا على نفي ذلك بشدة، وهو ما تؤكده الآن مصادر مقربة من الطرفين، حيث لا يوجد أي مجال لإبرام مصالحة بينهما.

وكانت كلوي قد نشرت عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” خلال الأيام الماضية بعض الرسائل التي تؤكد في فحواها على صعوبة العودة مرة أخرى إلى حبيبها السابق، نافية بشدة كل الشائعات التي تناولت هذا الأمر، وروجت لفكرة أن شقيقتها، كيم، تقود مبادرة لعمل مصالحة بينهما.