كلية الزراعة عرضت تفعيل النشاطات البحثية مع خبراء

زار وفد من محطة غزير البحثية التابعة الى كلية الزراعة و الطب البيطري في الجامعة اللبنانية كلا من الخبراء: عن جمعية قدرات مديرها حاتم حاتم والمقرر الدكتور حكمت نوفل، عن مجموعة طلال ابو غزالة الدولية ونقابة تكنولوجيا التربية وجمعية المعلوماتية المهنية في لبنان ممثلة بالنقيب ربيع بعلبكي، نورا المرعبي.

حضر اللقاء عميدة كلية الزراعة والطب البيطري البروفسورة نادين ناصيف، رئيس محطة غزير الدكتور جهاد عبود، ممثل عن قسم العلوم وتكنولوجيا الغداء الدكتورة كارين جبران و عن قسم البيئة الدكتورة فرح كنج، الى جانب الفنيين الزراعيين في المحطة.

تضمن اللقاء عرضا تفصيليا من قبل الدكتور عبود عن كافة النشاطات البحثية من تربية حيوانية و انتاج نباتي. وتطرق ايضا الى الحاجيات والمستلزمات الضرورية لتطوير محطة غزير في كافة المجالات واهمية انشاء مستشفى طب بيطري في المحطة يعنى بتقديم الرعاية الصحية الحيوانية من لقاحات و غيرها.

وتم التوافق مع الخبراء على “تفعيل اللقاءات و النقاط التي تم التباحث حولها، من خلال البدء بتحضير كافة الملفات التفصيلية، واعداد الفيلم الوثائقي عن الكلية بالتنسيق مع جمعية قدرات، ومن ثم التحضير الى الاجتماع المقبل الذي سيعقد في 14 شباط المقبل”.