spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثالجيش الإيراني: سيطرتنا على هرمز تمثل آلية أمنية

الجيش الإيراني: سيطرتنا على هرمز تمثل آلية أمنية

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أكد الجيش الإيراني، أن سيطرتها على مضيق هرمز تمثل آلية أمنية، يمكن أن تؤدي تدريجيًا إلى إخراج الولايات المتحدة من المنطقة..

وقال في بيان: السيطرة الدقيقة على مضيق هرمز ليست وسيلة لتحقيق الإيرادات، بل للحفاظ على قوة إيران ونفوذها في المنطقة.

وشدد على أن الدول التي تعاونت مع الولايات المتحدة في فرض العقوبات على إيران، ستأخذ معادلة مضيق هرمز في الحسبان.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img