spot_img
spot_img
الرئيسيةأمن و قضاءالاحتلال يقلص قواته في الجنوب

الاحتلال يقلص قواته في الجنوب

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

 أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه سيقلص عدد قواته في جنوب لبنان، كما سيسحب جزءا من الألوية المقاتلة ويعيد رفع جاهزيتها.

وقالت الإذاعة: “الجيش سيجري قريبا عمليات تبديل بين الألوية المنتشرة في قطاع غزة وجنوب لبنان”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img