أعلن المتحدث باسم الخارجية الباكستانية، أن المفاوضات الأميركية الإيرانية نتج عنها نقاط مهمة وستقوم دول الوساطة باكستان وقطر بمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، الذي ينص على خط تواصل مباشر بين البلدين لتفادي المشكلات.
وقال: مستمرون بالتواصل مع الدول الصديقة التي ساهمت بشكل فعال في دعم المفاوضات بين إيران وأميركا، ونجري اتصالات مع الفريقين الأميركي والإيراني، من أجل تنفيذ فعال لمذكرة التفاهم.
وأكدت الخارجية أن المفاوضات التقنية على مستوى الخبراء ستستأنف بوساطة باكستانية قطرية الأسبوع المقبل.














