أعلنت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية اليوم الخميس أن خمس سفن تشغلها الدولة الآسيوية خرجت من مضيق هرمز.
وأكدت الوزارة أن إحدى هذه السفن متجهة إلى كوريا الجنوبية. ولم تفصح الوزارة عن أسماء السفن، استجابة لطلبات شركات الشحن وأفراد الطاقم.
وبحسب للوزارة، لا تزال 13 سفينة كورية جنوبية عالقة في المضيق وعلى متنها 87 بحارا.














