spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداث5 سفن كورية جنوبية تغادر هرمز

5 سفن كورية جنوبية تغادر هرمز

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أعلنت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية اليوم الخميس أن خمس سفن تشغلها الدولة الآسيوية خرجت من مضيق هرمز.

وأكدت الوزارة أن إحدى هذه السفن متجهة إلى كوريا الجنوبية. ولم تفصح الوزارة عن أسماء السفن، استجابة لطلبات شركات الشحن وأفراد الطاقم.

وبحسب للوزارة، لا تزال 13 سفينة كورية جنوبية عالقة في المضيق وعلى متنها 87 بحارا.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img