أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، معزّيًا بضحايا الحادثة التي وقعت في مصنع رأس لفان في قطر.
وجاء في نص البرقية: “حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر المحترم، تحية وبعد، باسمي وباسم المجلس النيابي اللبناني، نتقدم من سموكم، ومن خلالكم إلى الشعب القطري الشقيق، وإلى ذوي الضحايا الذين سقطوا جراء الحادثة الأليمة في مصنع رأس لفان، بأحرّ التعازي والمواساة، سائلين المولى عز وجل الرحمة للضحايا، والصبر والسلوان لذويهم ولسموكم، والشفاء العاجل للجرحى، ودوام الأمن والأمان والتقدم والاستقرار لقطر وتفضلوا بقبول فائق التعزية”.














