الحوثي في استشهاد السنوار: تضحيات الشعب الفلسطيني لن تضيع أبداً

قال قائد حركة أنصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في استشهاد القيادي الجهادي الكبير يحيى السنوار: “تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد الأخ المجاهد الكبير رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد الشهيد يحيى السنوار رحمة الله تغشاه، والذي حيث قضى نحبه شهيدا في سبيل الله في ميدان المواجهة والبطولة والشرف”.

وتقدم بالتعازي وخالص المواساة “لأسرته الكريمة ولإخوتنا المجاهدين في حركة المقاومة الإسلامية حماس وكتائب القسام، ولكل المجاهدين في فلسطين وللشعب الفلسطيني، ولأمتنا الإسلامية”.

ورأى الحوثي أن “تضحيات الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه الأعزاء لن تضيع أبدا، والله سبحانه نصير عباده المظلومين والمستضعفين في سبيله”.

وشدد على أنه “إذا تصور العدو الإسرائيلي أن استشهاد القائد السنوار سيؤدي إلى انهيار جبهة الجهاد الكبرى في قطاع غزة العزة وكسر الروح المعنوية للمجاهدين فهو واهم”.

وأشار الحوثي إلى أن “حركة حماس معطاءة ومتماسكة وقدمت الشهداء القادة من يومها الأول ولم تتأثر باستشهاد مؤسسها وقادة من أبرز قاداتها، ولم تضع راية الجهاد ولم تترك الميدان ولم ترفع راية الاستسلام”.

وأكد أن “تقديم العدو “الإسرائيلي” لجرائمه في قتل القادة المجاهدين كإنجاز يطمع أن يتحقق له به أهدافه هو تصور خيالي وتجاهل للحقائق الماثلة في الواقع”.

وأضاف الحوثي أن “الإرث العظيم الذي يخلفه القادة المجاهدون هو الوفاء لتضحياتهم وأهدافهم المقدسة ومواصلة المشوار وهي مسؤولية الأمة جميعا، وعهد المجاهدين الصادقين”.