بالصور.. إقتراحات لإطلالة مميزة أثناء ممارسة الرياضة

تهتم الكثيرات بإطلالاتهن عند ممارسة التمارين الرياضية، ولكل منهن طريقتها الخاصة في اختيار أسلوب الملابس الذي يليق بها ويجعلها تشعر بالراحة.

ويعتبر ليغنغز الخصر العالي بجميع موديلاته وألوانه من القطع المثالية لممارسة الرياضة، خاصةً وأنه مريح وعصري.

وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الإقتراحات والأفكار التي قد تساعدك على تنسيق الليغنغز، بشكل أنيق وحيوي.

مع التيشيرت الأبيض

بحسب خبراء الموضة والأزياء، يضيء اللون الأبيض أي قطعة تنسيقها معه، فمثلاً يمكنكِ اختيار ليغنغز عال الخصر وتنسيقه مع تيشيرت ناعمة باللون الأبيض، وانتعلي حذاء رياضيا مريحا ليكمل إطلالتك.

مع تيشيرت ملون

للحصول على إطلالة شبابية مناسبة للرياضة، استعيني بالليغنغز المريح ونسقيه مع تيشيرت ملونة، وانتعلي حذاء رياضيا مريحا بلون محايد أو بلون التيشيرت.

مع تانك توب

اعتمدت العديد من النجمات تنسيقات رياضية مريحة تستطيعين أن تستوحي منها لممارسة التمارين الرياضية، فمثلاً الكثير من النجمات اخترن الليغنغز باللون الأسود مع تانك توب باللون الرمادي، واعتمدن أحذية رياضية باللون الأبيض أو الأسود، فهذه الإطلالة أنيقة وعصرية، والأهم من ذلك أنها سهلة التنسيق.

مع كروب توب

غالباً ما تميل الفتيات إلى اعتماد الإطلالات السريعة والمريحة عند الذهاب إلى صالة الرياضة، لكن يفضلن أن تكون هذه الإطلالات شبابية وملفتة، لذلك يمكنكِ تنسيق الليغنغز الأسود أو الملون مع كروب توب عصرية، إما باللون الأسود أو أي لون تفضلينه، وعند الخروج من النادي يمكنكِ إضافة قميص واسع لهذه الإطلالة، لتجعليها مميزة.