spot_img
spot_img
الرئيسيةأمن و قضاءبلدية بيروت تزيل خيم سباق الخيل

بلدية بيروت تزيل خيم سباق الخيل

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت أن فوج حرس مدينة بيروت أنجز، تنفيذًا لتوجيهات محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، أعمال إزالة جميع الخيم التي كانت قائمة في محيط ميدان سباق الخيل والمدخل الشرقي لحرج بيروت، وذلك بعد عودة الذين كانوا يقيمون فيها إلى بلداتهم ومناطقهم.

وأوضحت البلدية في بيان أن الأعمال الميدانية تتواصل في منطقة البيال لإزالة الخيم التي باتت غير مأهولة، مشيرة إلى أنه تم حتى الآن تفكيك نحو 110 خيم من أصل 179 خيمة كانت لا تزال قائمة في الموقع.

وأضافت أنه جرى إبلاغ شاغلي الخيم المتبقية بمهلة أربعة أيام لتأمين النازحين الفعليين في مراكز إيواء بديلة عن الخيم، تمهيدًا لاستكمال إزالة الخيم المتبقية بصورة نهائية من منطقة البيال وإعادة الموقع إلى وضعه الطبيعي.

وأكدت البلدية أن هذه الإجراءات تأتي ضمن خطة بلدية بيروت الهادفة إلى تنظيم واسترداد الأملاك العامة والحفاظ على السلامة العامة والمشهد الحضري، بالتوازي مع متابعة الأوضاع الإنسانية للنازحين بالتنسيق مع الجهات المختصة.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img