عقد وزير الداخلية والبلديات، أحمد الحجار، اجتماعاً في مكتبه قبل ظهر يوم الاربعاء، خُصص للبحث في واقع السير في مدينة بيروت، بحضور المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء رائد عبدالله، ومحافظ بيروت القاضي مروان عبود، وعدد من القيادات الأمنية والمرورية.
وخلال الاجتماع، شدّد الحجار على ضرورة اتخاذ إجراءات حازمة لضبط المخالفات التي تتسبب بالفوضى والإخلال بالنظام العام، وأعطى التوجيهات اللازمة لتطبيق مضمون كتاب الوزارة بشأن تعزيز إجراءات قمع مخالفات الدراجات النارية في بيروت، بالتنسيق بين وحدة شرطة بيروت في قوى الأمن الداخلي وفوج حرس مدينة بيروت.
واطّلع الوزير على خطة العمل الموضوعة، والتي ترتكز على قمع مخالفات الدراجات النارية بشكل مستدام، خصوصاً تلك المرتبطة بالسلوكيات المخلة بالأمن والنظام والسلامة العامة، مؤكداً أن الوزارة ستواكب التنفيذ بمتابعة حثيثة حفاظاً على سلامة المواطنين.














