نشرت وزارة الاتصالات عبر حسابها عل منصة “اكس”: “تجري السيطرة على الحريق الذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة.”
وأضافت: “ولا يزال الوزير شارل الحاج يراقب عمليات الإطفاء، إلى جانب المدراء العامين في الوزارة ناجي أندراوس وباسل الأيوبي والمدير العام ل “أوجيرو” أحمد عويدات ومدراء في شركتي الخليوي”.














