ذكرت هيئة البث العبرية عن مصادر، أن “الجيش الإسرائيلي يستعد للانسحاب من المنطقتين التجريبيتين بجنوب لبنان يوم الأحد.
وقالت المصادر: “الجيش الإسرائيلي سينسحب أولا من قريتي زوطر الغربية وفرون كمناطق تجريبية جنوب لبنان”.
وأضافت: “الاتفاق مع لبنان يشمل ملحقا أمنيا سريا لم يكشف عن بنوده، والتفاهمات الأمنية تنص على تشكيل لجنة عمل مشتركة على غرار ما أعقب اتفاق 2024”.
وبحسب المصادر للهيئة، فإن “اللجنة المشتركة ستعمل على مواجهة تعاظم قوة حزب الله وأنفاقه وبنيته”.














