spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثأميركا ترفع مستوى التهديد بمضيق هرمز

أميركا ترفع مستوى التهديد بمضيق هرمز

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

ذكرت شبكى “سي إن إن”، أن مركز المعلومات المشترك التابع للبحرية الأميركية رفع مستوى التهديد بمضيق هرمز لمرتفع، بشكل كبير يوم السبت.

وقد أفادت ⁠البحرية الأميركية بتوسيع ممر قرب سلطنة عمان داخل هرمز، بما يسمح بزيادة عبور السفن بالاتجاهين.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img