spot_img
spot_img
الرئيسيةسياسةبري يحذّر من الفتنة: “كن في الفتنة كابن اللبون”

بري يحذّر من الفتنة: “كن في الفتنة كابن اللبون”

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري موقفٌ حذّر فيه من خطورة المرحلة الراهنة، معتبراً أن ما يشهده لبنان من تطورات يحمل في طيّاته مؤشرات فتنة تهدد الاستقرار الداخلي.

وتوجّه بري في بيانه إلى اللبنانيين قائلاً: “يا أهلي في لبنان، كل لبنان، إنها الفتنة”، مستشهداً بالقول: “كن في الفتنة كابن اللبون، لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب”، في إشارة إلى ضرورة تجنّب الانجرار إلى الصراعات الداخلية وعدم الانخراط في أي توتر يهدد السلم الأهلي.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img