spot_img
spot_img
الرئيسيةسياسةالحاج حسن: اتفاق الإطار "استسلام" ولا نعترف به

الحاج حسن: اتفاق الإطار “استسلام” ولا نعترف به

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

اعتبر النائب حسين الحاج حسن، في حديث إذاعي تعليقاً على اتفاق الإطار ااذي وقعه لبنان والعدو الإسرائيلي في واشنطن ان “هذا ليس اتفاقا إنما استسلام من السلطة اللبنانية أمام أميركا والعدو الصهيوني”.

وقال: “انه استسلام كامل وتسليم كامل والشروط الواردة في الاتفاق تلزم لبنان فيما لا التزامات وردت ضمنه في ما يتعلق بالجانب الإسرائيلي. موقفنا الثابت وهو أن هذه السلطة التي تأتمر بالأميركي لن نستجيب لأي ما استسلمت به أمام الأميركي والإسرائيلي. والسلطة اللبنانية اليوم مسؤولة عما أوصلت نفسها اليه ونأمل الا يصل لبنان بنتيجة استسلام هذه السلطة إلى مآزق، ذلك أن طريقة وأسلوب السلطة اللبنانية انهزامي واستلامي من دون الأخذ في الاعتبار المصلحة الوطنية، وبالتالي نحن أمام سلطة فاقدة للشرعية والميثاقية”.

وارأى أن “السلطة عبر ما وقعت عليه تقول انها ستستعين بالخارج وهي سلّمت الأرض والمقدرات للعدوّ وهذا أمر خطير جدا كما انها رهنت نفسها برضى الإسرائيلي وأدخلت نفسها في مأزق خطير وقاسٍ جداً”.

وأكد الحاج حسن: “لا نعترف بالاتفاق والمقاومة والسلاح باقيان فيما هذا الاتفاق لن ينفذ، أما خطواتنا المستقبلية فهي رهن المداولات والمشاورات التي نجريها ضمن الحزب ومع الحلفاء”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img