spot_img
spot_img
الرئيسيةأمن و قضاءحملة مستمرة في الشمال لضبط بضائع مهربة

حملة مستمرة في الشمال لضبط بضائع مهربة

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

نفذت ضابطة طرابلس في مديرية الجمارك العامة لمكافحة التهريب، الخميس، عدداً من العمليات النوعية تمثلت بضبط كميات كبيرة من الدجاج والألبسة وآلات الليزر والشوكولا والمكملات الغذائية والقهوة المثلّجة المهربة داخل مدينة طرابلس، شمال لبنان.

‏كما جرى حجز البضائع المضبوطة واقتياد أصحابها إلى مركز جمارك طرابلس، حيث بوشر التحقيق مع الموقوفين تحت إشراف القضاء المختص لاتخاذ المقتضى القانوني المناسب.

‏وقد جاءت هذه العملية في إطار “الجهود المتواصلة التي تبذلها مديرية الجمارك العامة لحماية المستهلك، والحفاظ على الأمن الغذائي والصحة العامة، ومنع التهرب من الرسوم الجمركية وإهدار الأموال المستحقة لخزينة الدولة”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img