spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثإذاعة الاحتلال: نقلّص قواتنا في جنوب لبنان

إذاعة الاحتلال: نقلّص قواتنا في جنوب لبنان

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

ذكرت إذاعة جيش العدو الإسرائيلي، أن “الجيش الإسرائيلي” يقلص قواته في جنوب لبنان، ويُخرج بعض الألوية المقاتلة إلى فترات “إعادة تأهيل” و “رفع الجاهزية” داخل الكيان.

وبحسب بيان جيش الاحتلال، “يأتي ذلك ضمن خطوة واسعة لتقليص حجم القوات القتالية المنتشرة في جميع جبهات القتال، بحيث يكون هناك في أي وقت عدد من الألوية في فترة “رفع الجاهزية”، وذلك على حساب حجم القوات القتالية المنتشرة في الشمال والجنوب. أما الألوية التي ستكون في التدريبات فستُستخدم كقوة احتياط تابعة لهيئة الأركان العامة”.

وأضاف البيان: “إضافة إلى ذلك، ستُنفَّذ قريبًا عمليات تبديل بين الألوية الموجودة في غزة ولبنان؛ إذ ستنتقل بعض الألوية إلى الشمال، بينما ستنتقل أخرى إلى الجنوب”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img