أكدت “المقاومة الإسلامية” أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي تعمّد، للمرة الثانية خلال أقل من 48 ساعة، استهداف مواطنين لبنانيين كانوا يتفقدون أماكن سكنهم في منطقة دوحة كفررمان، متذرعاً أنهم كانوا يشكلون تهديداً لقواته المحتلة.
وأوضحت المقاومة، في بيان، أن الاعتداء نُفّذ عند الساعة 16:30 عبر غارة صاروخية شنّتها مسيّرة معادية، ما أسفر عن استشهاد مواطنين مدنيين جرى استهدافهما بشكل مباشر.
وأكدت المقاومة مجدداً أن ما أقدم عليه العدو يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت به حتى الآن، مشيرة إلى أنها تتابع هذه الانتهاكات وتعمل على رصدها.














