spot_img
spot_img
الرئيسيةأمن و قضاءالمقاومة: إطلاق النار على المدنيين انتهاك لوقف إطلاق النار

المقاومة: إطلاق النار على المدنيين انتهاك لوقف إطلاق النار

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أكدت المقاومة أن جيش العدو الإسرائيلي أقدم عند الساعة 11:30 على إطلاق النار بالأسلحة الرشاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيين بحي الدير في مدينة النبطية، كانوا يعملون على فتح الطرقات وانتشال جثامين الشهداء من تحت الأنقاض.

وأوضحت أن الاعتداء الذي نفذه جيش العدو أدى إلى استشهاد مواطنين مدنيين، أحدهما موظف بلدي، إضافة إلى إصابة آخرين بجروح.

وحذّرت المقاومة من أن ما أقدم عليه العدو يُعد انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار، مؤكدة التزام المقاومة بهذا الاتفاق حتى الآن.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img