spot_img
spot_img
الرئيسيةأمن و قضاءعودة أهالي بلدة عين عرب إلى منازلهم

عودة أهالي بلدة عين عرب إلى منازلهم

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

عاد صباح يوم الأربعاء، أهالي بلدة عين عرب إلى منازلهم، بعد نزوحهم خلال فترة الحرب.

وكانت وحدات من الجيش اللبناني قد عملت يوم الثلاثاء، على فتح طريق الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها القوات المعادية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.

وفي السياق نفسه، أفيد باحتمال دخول الجيش اللبناني إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرق وتعزيز حضوره في المنطقة.

يذكر أن عين عرب هي البلدة الاولى، التي تقع ضمن الخط الاصفر، والتي انسحب منها جيش العدو.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img