spot_img
spot_img
الرئيسيةأمن و قضاءالجيش يدخل إلى بلدة عين عرب

الجيش يدخل إلى بلدة عين عرب

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

دخلت وحدات من الجيش اللبناني يوم الثلاثاء إلى بلدة عين عرب، عاملةً على فتح الطريق التي كانت مقطوعة من قبل قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي بالسواتر الترابية بين عين عرب والماري، ما أعاد حركة المرور على هذا المحور.

وبحسب المعلومات، سيتمكن الجيس من الدخول غدًا الأربعاء إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرقات في المنطقة.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img