أوضح الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، أن بلاده “لا تثق بأميركا لأنها هاجمتها مرتين خلال التفاوض، مضيفاً: “لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام”.
وقال بزشكيان: “متمسكون بعناصر قوتنا بالمفاوضات المقبلة، ولم تجر أي مفاوضات بشأن الصواريخ الباليستية ولن تجرى”.
وثمن الرئيس الايراني “دور باكستان في تسهيل المفاوضات والتوصل إلى مذكرة التفاهم”، وقال: “بحثنا مع رئيس الوزراء وقائد الجيش في باكستان التطورات الراهنة في الإقليم والعالم”.
وأضاف: “اننا نؤمن بأن تقدم منطقة غرب آسيا يعتمد على السلام والأمن والتعاون الإقليمي”.
وتابع: “صواريخنا لم تكن ضمن مذكرة التفاهم ولن تكون أبدا، ولن نتفاوض أبدا على قدراتنا الدفاعية مع أحد”.














