spot_img
spot_img
الرئيسيةسياسةوصول الوفد اللبناني إلى مقر المفاوضات في واشنطن

وصول الوفد اللبناني إلى مقر المفاوضات في واشنطن

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

وصل الوفد اللبناني إلى مقر المفاوضات اللبنانية ـ “الإسرائيلية” في العاصمة الأميركية واشنطن، إيذاناً بانطلاق الاجتماعات المرتقبة بين الجانبين.

كما وصل السفير الأميركي لدى الاحتلال إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية، بالتزامن مع وصول السفير الأميركي لدى لبنان ميشال عيسى، في إطار التحضيرات والمواكبة الدبلوماسية للمباحثات الجارية.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img