وصل الوفد اللبناني إلى مقر المفاوضات اللبنانية ـ “الإسرائيلية” في العاصمة الأميركية واشنطن، إيذاناً بانطلاق الاجتماعات المرتقبة بين الجانبين.
كما وصل السفير الأميركي لدى الاحتلال إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية، بالتزامن مع وصول السفير الأميركي لدى لبنان ميشال عيسى، في إطار التحضيرات والمواكبة الدبلوماسية للمباحثات الجارية.














