تأهل “أتلتيكو مدريد” لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ رغم خسارته أمام “برشلونة” 1-2 في اياب ربع نهائي المسابقة.
وكان “الروخي بلانكوس” قد فاز ذهابا بثنائية دون رد.
وسجل هدفي”برشلونة” كل من لامين يامال وفيران توريس؛ فيما سجل لوكمان هدف طأتلتيكو” الوحيد.
وتمكن حامل اللقب “باريس سان جيرمان” من التأهل لنصف نهائي المسابقة بعدما فاز على مستضيفه “ليفربول” بهدف دون رد.
وكان حامل اللقب قد فاز ذهابا بثنائية.
سجل عثمان ديمبيلي هدف الفوز قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء.














