ذكر مصدر رسمي لبناني، أنه “سيتم إجراء أول اتصال بين سفيري لبنان وإسرائيل في واشنطن الساعة 21 بتوقيت بيروت”.
وأوضح لقناة “الجزيرة” أن “الاتصال سيكون ثلاثيا وينضم إليه السفير الأميركي في بيروت”.
وأشار إلى أن “هدف الاتصال تحديد موعد للاجتماع التحضيري للمفاوضات الإسرائيلية اللبنانية”.