الرئيسيةأمن و قضاءالجيش يعيد تمركزه في شمع بعد انسحاب الاحتلالأمن و قضاءشريط الاحداثالجيش يعيد تمركزه في شمع بعد انسحاب الاحتلال أعاد الجيش اللبناني الثلاثاء تمركزه في أحد مراكزه العسكرية في بلدة شمع، بعد انسحاب قوات الاحتلال الاسرائيلي من البلدة.يذكر أن الجيش كان قد غادر المركز مع بداية التوغل البري للعدو الصهيوني، في جنوب لبنان. Tagsالاحتلالالجيشانسحابتمركزجنوب لبنانشمعشريط الأحداثمخالفة قانونية جديدة للحكومة! 26/06/2026 تحذيرات من تحويل الاحتلال إلى خلاف داخلي حول السلاح 26/06/2026 خلاف لبناني ـ “إسرائيلي” حول المناطق التجريبية والانسحاب 26/06/2026 غارتان على النبطية الفوقا 26/06/2026