الرئيسيةأمن و قضاءالجيش يعيد تمركزه في عين عرب بعد انسحاب الاحتلالأمن و قضاءشريط الاحداثالجيش يعيد تمركزه في عين عرب بعد انسحاب الاحتلال ذكرت معلومات أن الجيش اللبناني أعاد تمركزه في عين عرب، بعد انسحاب جنود الاحتلال في اليومين الماضيين من وطى الخيام وعين عرب باتجاه الوزاني. Tagsالجيشانسحابتمركزجنوب لبنانجنود الاحتلالعين عربشريط الأحداثالمقاومة: استهداف مدنيين في كفررمان انتهاك فاضح لوقف إطلاق النار 24/06/2026 ترامب: أوروبا خذلتنا في حرب إيران.. ولم نكن بحاجة إلى مساعدتها 24/06/2026 بقائي لواشنطن: للوفاء بالالتزامات وتجنب التفسيرات المخالفة للتفاهمات 24/06/2026 أحمد سعد يتراجع عن إطلالته المثيرة: “تبت عن أي حاجة تزعلكم” 24/06/2026