بالفيديو: تمزيق صور رئيس الجمهورية.. هجوم مباغت على وزارة الطاقة!

تعرضت وزارة الطاقة صباح اليوم لهجوم مباغت أشبه بغزوة مخطط لها وبطريقة مخادعة، نفذتها مجموعة من النساء برفقة رجل، دخلوا إلى مبنى الوزارة بحجة إجراء معاملات، ودخلوا الى مكتب وزير الطاقة وليد فياض وعمدوا الى تمزيق صوره وصور رئيس الجمهورية ميشال عون، وتكسير بعض مقتنيات الوزارة.

وفي التفاصيل، بحسب ما روتها مصادر لـ”الجريدة”، أنه وعند حوالي الساعة العاشرة صباحاً، دخلت مجموعة من الأشخاص ضمّت ست نساء ورجل واحد لإجراء بعض المعاملات، فطلبوا مقابلة وزير الطاقة بحجة مراجعته بأمر ما، وعند وصولهم الى المكتب، استغلوا الفرصة وحطموا ومزقوا صور الوزير ورئيس الجمهورية، وحطموا بعض المقتنيات، وكتبوا عبارات مسيئة على الجدران بمواد كانت بحوزتهم، اضافة الى استعراضات وشتائم، حيث قام بعض موظفي الوزارة بتصوير الهجوم، وعمد بعض أعضاء المجموعة الى التصوير كما يظهر بالفيديو.

ولم تظهر على المجموعة أي هوية سياسية، بل تعتبر نفسها من “الثوار”، ودخلت الى الوزارة بخدعة إذ لم يتم التدقيق بهويات الأشخاص من قبل الحارس على مدخل المبنى.

وبحسب المصادر، فقد نفذت المجموعة الهجوم خلال عشر دقائق، وغادرت الوزارة قبل وصول المؤازرة والحماية الأمنية التي وصلت بعد ربع ساعة من الحادث.