سارق

سارق في صيدا بقبضة الأمن!

أوقفت عناصر قوى الأمن مقيم في بلدة كوثرية الرز-صيدا، وذلك بعد أن كثُرث في الآونة الأخيرة عمليات سرقة منازل عدّة في قرى قضاء جزين، مّما أثار بلبلة بين المواطنين، وهو يحضر الى بلدة جزّين بشكل متقطّع، لتنفيذ ما استطاع من سرقات.

وقد توافرت معلومات مؤكّدة عن مكان إقامته، وأنّه يتنقّل بحذر، وهو المدعو:

– ه. ح. (مواليد عام 1969، فلسطيني)

وتمّ توقيفه بعد مراقبة مكان سكنه لأيّام عدّة، على متن سيارته نوع “فولسفاكن” فَورَ وصوله إلى المنزل.

ضُبط معه مسدس لون أسود نوع “Pietro Beretta” عيار/6/ ملم، وممشطين، و/65/ طلقة عيار /6/ ملم، وخنجر كبير، وسكينة صغيرة عدد/2/، وشفرة، ومسدس بلاستيكيّ، وهاتف خلوي، وشفرة أخرى لقصّ الزجاج.

وقد عُثر على بنادق صيد، وخراطيش، ورصاصات، من أعيرة متعدّدة ومتنوّعة، وغيرها، اثناء تفتيش منزله.

كما عثروا على سلسلة ذهبيّة اللون مرصّعة بأحجار بيضاء على شكل قلب، وزرّ لون ذهبي، كاميرا نوع “Sony” مع حقيبتها، ساعة يد نوع “Pieroger”، وسلسلة صغيرة، خزنة حديدية صغيرة مقفلة، جهاز لاسلكي، وعدة تنظيف بندقيّة صيد عدد /3/، /5/ هواتف خلويّة، ومنظار جهاز “رسيفر” Receiver عدد /2/، مع جهاز “راوتر” Router، وكابل كهربائي عائد لها، حقيبة أدوات كاملة عدد /2/.

بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بسرقات متعدّدة من ضمنها سرقة أحد المنازل في بلدة كوثرية الرزّ، وأنّ عددًا من المضبوطات التي عُثر عليها في منزله، قام بسرقتها.

أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع مع المضبوطات التي عُثر عليها بحوزته مخفر جزّين لاستكمال التحقيق معه، كما سُلّمت المضبوطات التي ضُبطت في داخل منزله إلى فصيلة عدلون، بناءً على إشارة القضاء.