spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثاليابان تقتل 150 ألف دجاجة بسبب الإنفلونزا

اليابان تقتل 150 ألف دجاجة بسبب الإنفلونزا

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

قررت سلطات محافظة هوكايدو الواقعة شمال اليابان، إعدام 150 ألف دجاجة في مزرعة محلية بسبب تفشي مرض إنفلونزا الطيور H5N1. كما بلغ إجمالي عدد الدجاج المعدوم في اليابان خلال هذا الموسم 1.8 مليون دجاجة.

وأشارت “وكالة كيودو اليابانية للأنباء”، إلى أن السلطات اليابانية ستجري التحقيقات اللازمة لتحديد أسباب تفشي المرض في المنطقة.

وكانت سلطات محافظة هوكايدو، قد أعلنت في شهر نيسان الماضي عن تفشي إنفلونزا الطيور في إحدى مزارع الدواجن في مدينة شيراوي.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img