نقلت وكالة الأنباء العراقية عن مصادر رفيعة أن حملة رئيس الوزراء لملاحقة المتهمين بملفات فساد مستمرة وممتدة.
وكان مصدر قد قال المصدر إن “عددًا من المتهمين في ملفات فساد أُلقي القبض عليهم بناءً على اعترافات أدلى بها وكيل وزارة النفط، عدنان الجميلي”، مشيرا إلى أن “الاعتقالات شملت أعضاءً في مجلس النواب رفعت عنهم الحصانة ومسؤولين وردت أسماؤهم في تلك الاعترافات”.
كما أشار إلى أن “رئيس الوزراء، علي فالح الزيدي، لن يتوانى عن ملاحقة الفاسدين والمتورطين في التجاوز على أموال الدولة”.














