spot_img
spot_img
الرئيسيةسياسةأسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة

أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أكد النائب أسامة سعد أن “ذرائع الفتن حاضرة، والأفخاخ الإسرائيلية منصوبة”، معتبراً أنه “كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة”.

وشدد على أن “سلامة الجبهة الداخلية تبقى مهمة أساسية في هذه الأيام العصيبة”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img