أكد وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو أن الشعب اللبناني يستحق العيش بأمن وسلام، مشيراً إلى أن ما تم التوصل إليه يُعد “بداية البداية” وأن هناك عملاً طويلاً لا يزال أمام لبنان و”إسرائيل” في المرحلة المقبلة.
وأضاف روبيو أن لبنان و”إسرائيل” توصلا إلى اتفاق إطاري عقب محادثات جرت في واشنطن، في إطار مسار تفاوضي يهدف إلى معالجة الملفات العالقة بين الجانبين.














