spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثالإمارات: عطل فني يطلق إنذارات خاطئة

الإمارات: عطل فني يطلق إنذارات خاطئة

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أوضحت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات أن الإنذار الذي تلقاه السكان الجمعة نجم عن عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر، ما أدى إلى إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.

وأكدت الهيئة أن الفرق المختصة باشرت فور رصد الخلل تنفيذ إجراءات المعالجة وفق الخطط المعتمدة، بما يضمن استمرارية الخدمات والحد من أي آثار محتملة على المستخدمين.

وقدمت الهيئة اعتذارها عن هذا العطل غير المقصود، معربة عن شكرها لأفراد المجتمع على تعاونهم والتزامهم بالتوجيهات الرسمية خلال فترة التعامل مع الخلل، مشيدة بما أظهروه من وعي ومسؤولية.

كما دعت إلى عدم تداول أي معلومات غير صادرة عن المصادر الرسمية، وحثّت الجمهور على متابعة المستجدات عبر القنوات المعتمدة، حفاظاً على دقة المعلومات ودعماً لجهود فرق الجاهزية والاستجابة.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img