كتب الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر منصة “إكس”، أن “الجيش اللبناني وحده مسؤول عن أمن الوطن والجنوب، وأن اتفاق الهدنة وحده يرعى العلاقة بين الدولة اللبنانية وإسرائيل”.
وأضاف جنبلاط: “في هذا السياق، نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش تحت أي مسمى أو مهمة، في ظل هذه الفوضى في الاتفاقات من الخليج إلى سويسرا”.














