تلقى رئيس مجلس الوزراء نواف سلام اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، جرى خلاله متابعة نتائج الزيارة التي نفذها سلام إلى العاصمة الفرنسية باريس.
كما تناول الاتصال تقييم المفاوضات التي انطلقت في سويسرا وانعكاساتها على المنطقة ولبنان، في ظل التطورات السياسية والدبلوماسية الجارية.