أكدت المقاومة أن جيش العدو الإسرائيلي أقدم عند الساعة 11:30 على إطلاق النار بالأسلحة الرشاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيين بحي الدير في مدينة النبطية، كانوا يعملون على فتح الطرقات وانتشال جثامين الشهداء من تحت الأنقاض.
وأوضحت أن الاعتداء الذي نفذه جيش العدو أدى إلى استشهاد مواطنين مدنيين، أحدهما موظف بلدي، إضافة إلى إصابة آخرين بجروح.
وحذّرت المقاومة من أن ما أقدم عليه العدو يُعد انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار، مؤكدة التزام المقاومة بهذا الاتفاق حتى الآن.














