spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثنتنياهو: نريد سلاحنا بعيداً عن واشنطن

نتنياهو: نريد سلاحنا بعيداً عن واشنطن

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

دعا رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى اعتماد “إسرائيل” منظومة تسليح مستقلة خاصة بها، وإنتاج أسلحتها من دون الاعتماد على الولايات المتحدة.

وخلال لقائه طلاب دورة ضباط قتاليين بالاحتياط بمستوطنة “مغدال عوز” بمنطقة “غوش عتصيون”، شدد نتنياهو على أهمية تعزيز القدرات العسكرية والاستقلالية في مجال التسليح.

وقال نتنياهو: “نحن نقف الآن في مواجهة إيران وأذرعها. لقد ضربناهم. الأمر لم ينتهِ بعد، لكنه يعتمد على قوتنا. أين سنكون بعد 30 عاماً؟ هذا يعتمد على قوتنا. ولذلك، فإن ما نفعله في الوقت الحالي هو بناء قوة فائقة”.

وأضاف: “أنا أريد استقلالية في التسليح. أقدر كثيراً الدعم الذي تلقيناه، والذي جلبته أيضاً على مر السنين، من أصدقائنا الأميركيين. واليوم أقول: نحن بحاجة إلى منظومة تسليح مستقلة خاصة بنا. نحن ننتج سلاحنا بأنفسنا. التحرر من التبعية، وبناء المزيد والمزيد من القوة، وإدخال المزيد والمزيد من التكنولوجيا، وتدريب المزيد والمزيد من أجيال القادة مثلكم، لأن هذا هو ما سيحدد في النهاية أين سنكون”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img