spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداث"مقر خاتم الأنبياء": الولايات المتحدة "تتفاوض مع نفسها"

“مقر خاتم الأنبياء”: الولايات المتحدة “تتفاوض مع نفسها”

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

اعتبر “مقر خاتم الأنبياء” الإيراني أن “القوة الاستراتيجية التي كانت واشنطن تتباهى بها تحولت إلى هزيمة استراتيجية”.

وشدد على رفض توصيف أي تراجع أميركي على أنه اتفاق، قائلاً: “لا تسمّوا هزيمتكم اتفاقًا، لقد انتهى زمن وعودكم”، معتبراً أن العالم “ينقسم إلى جبهتين: الحق والباطل، وأن كل طالب حق حرّ لن تنطلي عليه الحملات الإعلامية”.

كما أكد أن الاستثمارات الأميركية في المنطقة “لن يكون لها أي أثر”، مشيرًا إلى أن أسعار الطاقة والنفط “لن تعود إلى مستوياتها السابقة” قبل أن “تدرك واشنطن أن الاستقرار الإقليمي تضمنه القوة العسكرية الإيرانية”.

وأضاف: “نعلن بصراحة أنه إلى أن تتوافر إرادتنا، لن يعود أي وضع إلى ما كان عليه سابقًا”، مشددًا على موقفه الرافض لأي تسوية بالقول: “من مثلنا لا يصالح من مثلكم… لا الآن ولا في أي وقت”.

ولفت إلى أن عودة أسعار الطاقة إلى سابق عهدها “مرهونة بضمان القوات المسلحة الإيرانية للاستقرار في المنطقة”.

وسخر المتحدث باسم “مقر قيادة خاتم الأنبياء” في إيران إبراهيم ذو الفقاري، من القيادة الأميركية، قائلاً: “هل وصل مستوى صراعكم الداخلي إلى مرحلة أنكم تتفاوضون مع أنفسكم؟”.

وأضاف: “أشخاص مثلنا لا يمكنهم أبداً التوافق مع أشخاص مثلكم”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img