الرئيسيةأمن و قضاءالجيش يعيد تمركزه في شمع بعد انسحاب الاحتلالأمن و قضاءشريط الاحداثالجيش يعيد تمركزه في شمع بعد انسحاب الاحتلال أعاد الجيش اللبناني الثلاثاء تمركزه في أحد مراكزه العسكرية في بلدة شمع، بعد انسحاب قوات الاحتلال الاسرائيلي من البلدة.يذكر أن الجيش كان قد غادر المركز مع بداية التوغل البري للعدو الصهيوني، في جنوب لبنان. Tagsالاحتلالالجيشانسحابتمركزجنوب لبنانشمعشريط الأحداث“الخارجية” ترحّب بالبيان الخليجي–الأميركي.. وتثمّن مواقف دعم لبنان 26/06/2026 بقائي: نرفض تصوير قدراتنا الدفاعية على أنها تهديد للمنطقة 26/06/2026 طائرة تصطدم بأعلى ناطحة سحاب في بكين (فيديو وصور) 26/06/2026 “مياه الجنوب”: رفع الرسوم يفاقم الأزمة المعيشية.. ولتعليق العمل بالزيادات الجديدة 26/06/2026