الرئيسيةشريط الاحداثمستشفى "النيني".. بـ"الأحمر"!شريط الاحداثمحلياتمستشفى “النيني”.. بـ”الأحمر”! أضيئت مستشفى “النيني” في طرابلس، باللون الأحمر القاني، لمناسبة اليوم العالمي لفقر الدم المنجلي (Sickle Cell Anemia).ونفّذ أطباء المستشفى وقفة تضامنية مع المرضى بهذا النوع من فقر الدم.Tagsاطباءاليوم العالمي لفقر الدم المنجليطرابلسفقر الدممرضىمستشفى النينيشريط الأحداثالمقاومة: استهداف مدنيين في كفررمان انتهاك فاضح لوقف إطلاق النار 24/06/2026 ترامب: أوروبا خذلتنا في حرب إيران.. ولم نكن بحاجة إلى مساعدتها 24/06/2026 بقائي لواشنطن: للوفاء بالالتزامات وتجنب التفسيرات المخالفة للتفاهمات 24/06/2026 أحمد سعد يتراجع عن إطلالته المثيرة: “تبت عن أي حاجة تزعلكم” 24/06/2026