كيم تحتفل بعيدها على متن طائرة خاصة.. كم بلغ ثمن هدية والدتها؟

خططت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للاحتفال بعيد ميلادها مع عائلتها في “لاس فيغاس”، بتناول العشاء هناك وحضور حفلة النجم العالمي آشر، إلا أنّ الطقس حرمها من ذلك.

وفي التفاصيل، أنّها وبعد أن استقلت طائرة أختها كايلي جينير الخاصّة والتي تقدّر قيمتها بـ72 مليون دولار، متّجهة نحو لاس فيغاس برفقة والدتها كريس جينير وشقيقتها كلوي لتناول العشاء في أحد المطاعم الإيطالية الفخمة ثم مشاهدة حفلة آشر في بارك MGM، لم تتمكن الطائرة من أن تحطّ في المطار بسبب الطقس.

ونشرت كيم على حسابها في “إنستغرام”، وعبر خاصية “الستوري”، صورة لها من داخل الطائرة وعلّقت عليها بما معناه “لم تستطع الطائرة أن تحط في المطار بسبب الرياح، ويبدو أن حفلة الـCarbon وحفلة آشر لن يكونا ضمن المخطط، ونحن عائدون إلى المنزل”.

كما نشرت صورة أخرى لها ذكرت خلالها أن الطائرة حاولت أن تحط في مطارين ولكن الجهود باءت بالفشل، لما يشكله الطقس من خطر، فما كان عليهم إلا العودة.

لكن كيم كارداشيان لم تستسلم، واختارت أن تحتفل بذكرى ميلادها عبر تناول البرغر والبطاطا المقلية، برفقة والدتها وشقيقتها وبعض الصديقات.

واللاّفت أنّه في الوقت الذي لم تتمكن فيه كيم من الوصول إلى حفلة آشر، وصل فريق عمل برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلتها، فشاركت كيم فيديو من داخل حفلة آشر، وكتبت عليه: “إنه كان من المفترض أن يتم تصوير الحفلة والاحتفال بيوم ميلادها لـThe Kardashians، مشيرة إلى أنهم أكّدوا لها أن الحفلة كانت رائعة”.

وعلى ذلك ردّ النجم آشر على فيديو كيم بفيديو عبر حسابه في “إنستغرام” عايد فيه كيم، ورحّب بها في أيّ وقت تريد أن تعود وتحتفل بذكرى ميلادها مجددًا.

وفي سياقٍ متصل، تمكّنت عدسات كاميرات “الباباراتزي” من التقاط صور حديثة لكيم كارداشيان، وهي تنزل من أحدث سيارة تنضمّ لأسطول سياراتها، والتي تنتمي لنوعية “رانج روفر”.

وتبين أنّ هذه السيارة الجديدة عبارة عن هدية من والدتها كريس جينر، التي اشترتها لها مقابل 125 ألف دولار احتفالاً بذكرى ميلادها، بحسب ما أكّد موقع “الدايلي ميل” البريطاني.