أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة أن إحدى الشركات المتعهّدة ستزرع مسامير عاكسة للإنارة على الأوتوستراد الدوليّ، بين حالات ونهر إبراهيم، وذلك بين الساعة 22.00 من تاريخ 29-6-2026 والساعة 5.00 فجرًا من تاريخ 30-6-2026 على الأوتوستراد الغربي من حالات حتّى نهر إبراهيم، وبين الساعة 22.00 من تاريخ 30-6-2026 والساعة 5.00 فجرًا من تاريخ 1-7-2026 على الأوتوستراد الشرقي من نهر إبراهيم حتّى حالات.
وتمنت المديرية من المواطنين أخذ العلم، والتّقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن وإرشاداتهم، وبلافتات السّير التّوجيهيّة، تسهيلًا لحركة المرور، ومنعًا للازدحام.














