دانت وزارة الخارجية الإيرانية الغارات الجوية الأميركية، على عدة منشآت للمراقبة والرصد في الساحل الجنوبي للبلاد.
وأكدت الخارجية أن الهجمات تظهر أن النظام الأميركي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته.
كما شددت على عزمها على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضي إيران، في مواجهة العدوان العسكري الأميركي.
وأضافت الخارجية الإيرانية: الهجمات الأميركية تمثل انتهاكا لميثاق الأمم المتحدة، وخرقا للبند الأول من مذكرة التفاهم.














