spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثأحمد السعدني يدخل القفص الذهبي مجدداً (صورة)

أحمد السعدني يدخل القفص الذهبي مجدداً (صورة)

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أعلن الفنان أحمد السعدني دخوله القفص الذهبي مجدداً، واضعاً حداً لسنوات من العزوبية منذ طلاقه ووفاة طليقته عام 2019، والحديث المستمر عن حياته الشخصية السابقة، ليعلن ارتباطه رسمياً بميرنا الهلباوي، إحدى أشهر الروائيات وصانعات المحتوى الشابات في العالم العربي.

وفي التفاصيل، جاء نبأ الزواج صدمةً إيجابية لم تسبقها أي مؤشرات أو تلميحات رقمية، مما جعله التريند الأول في مصر في غضون دقائق، إذ بينما تشهد منصات التواصل الاجتماعي عادةً تمهيداً طويلاً لخطوات الارتباط بين المشاهير، اختار السعدني والهلباوي طريقاً مختلفاً يلفه الغموض والخصوصية.

كما نشر السعدني عبر حساباته الرسمية صورة تجمعه بعروسه، واكتفى بعبارة مقتضبة ومباشرة من كلمة واحدة: “تزوجنا”.

يذكر أن العروس صاحبة مسيرة حافلة بالإنجازات الأدبية والمجتمعية، حيث دخلت العالم الإذاعي عبر عدة قنوات، وكتبت العديد من المؤلفات الأدبية.

يشار إلى أن العروس كانت تمت خطوبتها من المطرب محمد عطية عام 2020، والتي حظيت حينها بمتابعة جماهيرية واسعة نظراً لظهورهما الرومانسي المستمر، ولكن انفصلت عنه عام 2021.

الهلباوي والسعدني (إنستغرام)

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img