نفت المقاومة الإسلامية بشكل قاطع ما أوردته جهات رسمية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي حول سيطرته على تلة علي الطاهر عند الأطراف الشرقية لمدينة النبطية.
وأكدت المقاومة أن التلة خالية من أي وجود لقوات الاحتلال، وأنها ما تزال تحت سيطرة مجاهديها الذين يتمركزون فيها وهم في جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تقوم بها قوات العدو.














