spot_img
spot_img
الرئيسيةSliderالاحتلال يزعم السيطرة على تلة علي الطاهر

الاحتلال يزعم السيطرة على تلة علي الطاهر

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

زعم جيش العدو الإسرائيلي أن تلة علي الطاهر في قضاء النبطية، أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواته.

وقال: “التلة لم تعد الحصن المنيع لحزب الله، ولن تمثل مجدداً تهديداً لأمن إسرائيل”.

وتلة علي الطاهر هي مرتفع استراتيجي يقع في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، ضمن محيط منطقة مرجعيون–حاصبيا، وتُعد من المواقع المشرفة على عدد من القرى والتلال الحدودية.

وتكتسب أهميتها من موقعها الجغرافي الذي يمنحها قدرة على الرصد والسيطرة النارية على مساحات واسعة من محيطها، ما جعلها في فترات سابقة نقطة عسكرية متنازعاً عليها في سياق المواجهات الحدودية المتكررة في الجنوب.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img