كشف التلفزيون الإيراني أن 3 ناقلات نفط أجنبية حاولت عبور مضيق هرمز بشكل غير مصرح به، فعادت أدراجها بعد تحذير “الحرس الثوري” الإيراني.
وأضاف التلفزيون نقلاً عن بحرية “الحرس الثوري” أن عبور مضيق هرمز لا يتم إلا عبر المسارات التي أعلنتها طهران، مؤكداً الالتزام بالقواعد والإجراءات المحددة في المنطقة.