spot_img
spot_img
الرئيسيةسياسةلحود: الحل مع “إسرائيل” هو المواجهة.. وللانسحاب من المفاوضات

لحود: الحل مع “إسرائيل” هو المواجهة.. وللانسحاب من المفاوضات

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

هنأ الرئيس السابق العماد اميل لحود قائد الجيش رودولف هيكل على الموقف الذي تُرجم بانسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي، آملاً أن ينسحب الوفد كلّه من المفاوضات.

وقال في بيان: “هذا العدو أثبت مراراً وتكراراً بأنّه لا يسعى لهدنةٍ أو سلامٍ أو وقفٍ لإطلاق النار، بل هدفه تسجيل النقاط سعياً لكسر موقف لبنان المقاوم الصلب عبر المفاوضات التي لا غاية منها إلا جرّ لبنان الى صراعٍ داخليّ بين أهله، وهذا ما لن يحصل لأنّ أوانه قد فات على الرغم من المحاولات الإسرائيليّة التي تلاقيها أحياناً رغبات في الداخل اللبناني”.

وتابع: “على الرغم من القتل والدمار في الجنوب، واصلوا ابطال المقاومة صيد أرانب العدوّ، ونجحت إيران، عبر انتصارها الإستراتيجي، في جعل الولايات المتحدة ومن خلفها إسرائيل يقبلان بواقعٍ جديد يعطي الحقّ لصاحبه، وهو أمر ما كان ليراه العالم منذ عقودٍ من الزمن، لذا من الأفضل أن نتّعظ بأنّ الحلّ الوحيد مع هذا العدوّ هو المواجهة والصلابة، وما عدا ذلك هو وقوعٌ في الفخّ الإسرائيلي”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img